منوعات

أنترنت: 8 ميغا بنفس سعر الـ 4 ميغا ابتداء من 18 أغسطس

الجزائر – أكد وزير البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية إبراهيم بومزار يوم الاثنين ان تسعيرة جديدة لاتصالات الجزائر خاصة بعروضها لخط الاشتراك الرقمي غير المتماثل (ADSL) وفايبر(Fiber ) سيما عرض 8 ميغا الذي سيكون بنفس سعر الـ 4 ميجا، ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من يوم الثلاثاء.

وأضاف الوزير بمناسبة توقيع اتفاقية بين وزارة البريد والاتصالات السلكية و اللاسلكية و وزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، من الآن فصاعدًا، ستصبح التسعيرة الجديدة لتدفق 8 ميغابايت في الثانية بنفس تسعيرة 4 ميغابايت في الثانية، أي 2599 دج/شهر بدلاً من 3599 دج/شهر حاليًا، وتسعيرة 20 ميغابايت في الثانية ب 4999 دج/شهر بدلاً من 7900 دج/الشهر.

وتمت الإشارة إلى أن السعر الجديد ل100 ميغابايت في الثانية، -يضيف الوزير- فان هذا لأخير يعرض بسعر 9999 دج/شهر، بدلًا من 24500 دج/شهر.

اقرأ أيضا :       إطلاق تطبيق لإيداع الحسابات الاجتماعية عبر الأنترنت قريبا 

من جانبه أكد المدير العام لاتصالات الجزائر منير جواهر، أن هذه التسعيرة الجديدة، التي جاء بعد أشهر قليلة من التسعيرة السابقة، تؤكد “إرادة شركة اتصالات الجزائر في تلبية تطلعات زبائنها على أفضل وجه، وبشكل خاص جعل التدفق العالي جدًا في متناول الجميع”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق