Uncategorized

الإنعاش الاقتصادي: منظمة أرباب العمل تعلن انضمامها للقرارات المعلنة

الجزائر – أعلنت سبع (7) منظمات لأرباب العمل، الموقعة على ارضية العمل المشتركة التي تم اعدادها خلال الندوة الوطنية حول مخطط الانعاش الاقتصادي الذي جرت مؤخرا، اليوم الأربعاء عن “التزامها التام” بتنفيذ القرارات التي اعلن عنها رئيس الجمهورية، السيد عبدالمجيد تبون، خلال هذا اللقاء.

وفي بيان مشترك تلقته “وأج”  من الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين، اعرب الاتحاد بالاضافة الى نادي المقاولين و الصناعيين للمتيجة و الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل و كونفدرالية الصناعيين و المنتجين الجزائريين و الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل الجزائريين و الجمعية العامة للمقاولين الجزائريين عن شكرهم الخالص لرئيس الجمهورية  و كذا ارتياحهم وعرفانهم للقرارات الهامة التي تم اعلانها بمناسبة كلمته الافتتاحية خلال هذا اللقاء الذي جرى يومي 18 و 19 اغسطس.

وعلاوة عن شكرهم، جددت هذه المنظمات التأكيد  لرئيس الجمهورية على “التزامها التام بمرافقة و دعم تنفيذ التوجيهات و التعليمات التي اعطاها خلال مداخلته لدى افتتاح الندوة” حسب نفس المصدر الذي أوضح أن “برنامج العمل متعدد الابعاد الذي تم اعداده بهدف ترسيخ اقتصادنا الوطني بشكل دائم في طريق النمو و العصرنة و التقدم انطلاقا من الدروس المستفادة من تجارب الماضي تعكس بكل وضوح الرغبة في توجيه برامج التنمية صوب التكفل الفعلي لاحتياجات و انشغالات مواطنينا والاستجابة الى تطلعاتهم المشروعة”، يضيف المصدر.

 إقرأ أيضا: ندوة الإنعاش الاقتصادي: توحيد الرؤى حول اسس تغيير النموذج الاقتصادي

وحسب المنظمة، تكرس النظرة “العصرية و الطموحة” للتنمية الوطنية، المبنية على القيم العريقة لمجتمعنا و شعبنا و التي تم التطرق اليها في خطاب رئيس الجمهورية، كل الحقوق و الواجبات الفردية من اجل بناء الجزائر الجديدة التي يتطلع اليها كل جزائري و جزائرية.

كما تسمح هذه النظرة بتحديد و توضيح كل العقبات و المخاوف و هذا حتى يتمكن كل فرد من تقديم مساهمته في العمل المشترك بكل فخر و اعتزاز، يشير البيان.

إقرأ أيضا: الندوة الوطنية حول مخطط الإنعاش الاقتصادي: منظمات أرباب العمل تقدم مقترحات مشتركة

وجدد ممثلو الجمعيات و منظمات ارباب الاعمال التأكيد عن “تجندهم الى جانب السلطات العمومية خلال كل المناسبات و الظروف للمساهمة الفعلية في عملية البناء و هذا لاعطاء بلادنا المكانة و الدور الذي تستحقه بين الامم”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق