منوعات

بريد الجزائر يطلق خدمة الامتياز “الذهبية بريميوم”

البليدة – كشف وزير البريد و المواصلات السلكية واللاسلكية، ابراهيم بومزار، اليوم الخميس بالبليدة عن إطلاق خدمة بريدية جديدة تتمثل في خدمة الامتياز “الذهبية بريميوم”.

وأوضح الوزير في تصريح للصحافة على هامش زيارة العمل والتفقد التي قادته للولاية عشية إحياء اليوم العالمي للبريد المصادف للتاسع من شهر أكتوبر من كل سنة، أن مؤسسة بريد الجزائر أطلقت اليوم في إطار عصرنة خدماتها لفائدة زبائنها خدمة الامتياز “الذهبية بريميوم” التي تمكن من إيصال البطاقة الذهبية إلى مقر إقامة وعمل الزبون في ظرف 5 أيام من إيداع طلب الاستفادة منها عبر موقعها الالكتروني وهذا مقابل دفع مبلغ مالي.

وأضاف ابراهيم بومزار أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في أعقاب تلقي مصالحه للعديد من الشكاوي تتعلق بعدم حصول زبائن المؤسسة على هذه البطاقة بالرغم من إيداعهم لطلبات الاستفادة منها منذ فترة طويلة.

من جهة أخرى،، كشف وزير البريد و المواصلات السلكية واللاسلكية أن مؤسسة بريد الجزائر تحضر لتنظيم أيام إعلامية للتعريف بمختلف الخدمات الجديدة التي توفرها هذه المؤسسة والتي يجهلها العديد من الزبائن.

إقرأ أيضا: بريد الجزائر والبنوك الوطنية تدعو الى تفضيل البطاقة البنكية و الدفع عن طريق الانترنت

وترمي هذه التظاهرة إلى التعريف و شرح مختلف الخدمات الجديدة بطريقة مبسطة بهدف حمل الزبائن على الاستفادة منها، خاصة و أنها ستساهم في تخفيف الضغط على المكاتب البريدية وكذا تسهيل الخدمات البريدية.

وكان السيد بومزار قد أشرف اليوم خلال زيارته إلى الولاية على تدشين عدد من المكاتب البريدية الجديدة و كذا تلك التي استفادت من أشغال إعادة التهيئة، على غرار مكتب بريدي بحي ديار البحري ببلدية بني مراد و آخر بحي خدام ببلدية الشبلي وهي الهياكل التي ستساهم في تقليص الكثافة البريدية بهذه الولاية التي تسجل مكاتبها البريدية ضغطا كبيرا.

للإشارة، فقد استهل الوزير زيارته بالاستماع لعرض مفصل تطرق لواقع القطاع بالولاية، وكذا حصيلة الانجازات المحققة خلال السنة الجارية وآفاق تطوير الهياكل والموارد البشرية و التكنولوجية للبريد والاتصالات الالكترونية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق