Uncategorizedالجزائر

تنصيب عبد العزيز مجاهد مديرا عاما للمعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية الشاملة

الجزائر– أشرف الوزير الأول, السيد عبد العزيز جراد, يوم الخميس بالجزائر العاصمة, باسم رئيس الجمهورية, القائد الأعلى للقوات الـمسلحة, وزير الدفاع الوطني, السيد عبد المجيد تبون, على تنصيب السيد عبد العزيز مجاهد مديرا عاما للمعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية الشاملة.

وجرت مراسم التنصيب بحضور وزير الشؤون الخارجية, صبري بوقدوم, وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, كمال بلجود, وزير المالية, أيمن بن عبد الرحمان, وزير الاتصال, الناطق الرسمي للحكومة, عمار بلحيمر, والأمين العام لوزارة الدفاع الوطني.
كما حضر أيضا حفل التنصيب كل من رئيس المجلس الوطني الاقتصادي والاجتماعي, رضا تير, والمدير العام للوكالة الجزائرية للتعاون الدولي من اجل التضامن والتنمية, شفيق مصباح.

اقرأ أيضا :  مناخ الأعمال في الجزائر: ضرورة التعجيل بتجديد الاحكام القانونية

وفي كلمة له بالمناسبة, اعتبر السيد جراد أن تنصيب مدير عام جديد لهذا المعهد “خير دليل على الاهتمام الخاص والعناية الشديدة التي يوليها رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, لهذه المؤسسة العريقة والهامة, كما يترجم الإرادة القوية لإعطاء دفع جديد لـمجال الدراسات الاستراتيجية كدعامة لتحقيق الالتزامات والأهداف الـمسطرة لبناء الجزائر الجديدة”.

بدوره, اعتبر السيد مجاهد أن تكليفه بهذه المسؤولية يعبر عن “صلابة الارادة في التغيير” بغية تمكين الجزائر من تبوأ المكانة التي تستحقها في المحافل الدولية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق