منوعات

عرض مشروع البروتكول الخاص بتسيير السنة الجامعية 2020-2021 على الشركاء الاجتماعيين

الجزائر – أشرف الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي , نور الدين غوالي , يوم الثلاثاء, على لقاء تشاوري مع كل النقابات، وممثلي الجمعيات الطلابية المعتمدة لتقديم مشروع البروتكول الخاص بتسيير السنة الجامعية 2020-2021, حسب ما افاد به بيان لذات الوزارة.

و جاء في البيان “في إطار المقاربة التشاركية التي انتهجها قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، أشرف الأستاذ نور الدين غوالي الأمين العام للوزارة، يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، على لقاء تشاوري مع كل النقابات، وممثلي الجمعيات الطلابية المعتمدة والنشطة بالقطاع، وقد خصص هذا الاجتماع لتقديم مشروع البروتكول الخاص بتسيير السنة الجامعية 2020-2021”.

و أضاف المصدر أنه “تم عرض مشروع السيناريوهات التي أعدها القطاع باستشارة واسعة مع كل مديري المؤسسات الجامعية، وقد سمح هذا اللقاء للشركاء الاجتماعيين الناشطين بالقطاع من نقابات الأساتذة ونقابات العمال والجمعيات الطلابية من تقديم ملاحظاتهم حول نص هذا المشروع واقتراح بعض الإضافات لإثرائه”.

اقرأ أيضا :  وزير التعليم العالي يعطي اشارة انطلاق “منصة الباحث الجزائري”

وقد جرى نقاش ثري حول إيجابيات وسلبيات كل سيناريو من السيناريوهات التي تم عرضها في هذا اللقاء، وذلك في حال استمرار الوضعية الصحية التي تعرفها البلاد, يشير بيان وزارة التعليم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق