منوعات

قطاع الصحة يفقد حوالي 100 مستخدم نتيجة تعرضهم للإصابة بالفيروس

 الجزائر – كشف وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد الرحمان بن بوزيد يوم الأربعاء بالجزائر العاصمة عن فقدان القطاع حوالي 100 مستخدم من مختلف الأسلاك جراء تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا .

و استنادا لأخر حصيلة للوزارة أكد المسؤول الأول عن القطاع في تصريح للصحافة على هامش مراسم التوقيع على البرتوكول الصحي الخاص بتنظيم وتسيير الاستفتاء على تعديل الدستور الذي سيجري في الفاتح نوفمبر المقبل بين السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات ووزارة الصحة أن “القطاع فقد 100 مستخدم من مختلف الأسلاك نتيجة تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا ووجودهم في الواجهة للتكفل بالمرضى”.

إقرأ أيضا:   بن بوزيد: تسجيل استقرار نسبي في الحالات لا يعني التراجع عن التوصيات الوقائية

وكان الناطق الرسمي باسم لجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا الدكتور جمال فورار صرح بداية أغسطس الماضي بأن القطاع فقد 69 مستخدما من مختلف الأسلاك فيما أصيب 4025 آخرا نتيجة تعرضهم للإصابة بكوفيد-19 .
وعبر مشرفون على القطاع عن “أسفهم” لفقدان هذا العدد من مستخدمي القطاع بسبب بعض السلوكات “الطائشة” لمواطنين لا يحترمون القواعد الوقائية داعين المواطنين إلى الالتزام الصارم بالقواعد الوقائية بعد إعادة فتح المساجد و الشواطئ وفضاءات التسلية والترفيه وذلك تفاديا للانتشار الواسع للفيروس.
 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق