منوعات

كوفيد-19 : انطلاق حملة واسعة لتعقيم كل مراكز البريد على المستوى الوطني

الجزائر – تم اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة إعطاء إشارة انطلاق حملة وطنية واسعة لتعقيم كل مراكز البريد على المستوى الوطني و ذلك تحت إشراف وزارة البيئة والطاقات المتجددة وبالتنسيق مع وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية بمشاركة قوية للجمعيات البيئة و فعاليات المجتمع المدني.

وفي تصريح للصحافة على هامش مراسم إطلاق الحملة، أكدت وزيرة البيئة و الطاقات المتجددة، نصيرة بن حراث، أن مبادرة حملة تعقيم كل مراكز البريد على المستوى الوطني تأتي بهدف الحفاظ على صحة مرتادي هذه المرافق الخدمية و كذا العاملين فيها في هذا الظرف الصحي الصعب.

وثمنت السيدة بن حراث في ذات السياق دور الجمعيات المهتمة بالمجال البيئي و كذا مختلف فعاليات المجتمع المدني على غرار الكشافة الإسلامية الجزائرية لمشاركتهم القوية مع قطاعي البيئة و البريد في هذه المبادرة الاجتماعية الرامية لتعقيم  كل مراكز البريد على المستوى الوطني.

وأكدت ان هذه الحملة ستتبع بحملات أخرى لتعقيم مختلف الإدارات العمومية و كل المرافق و المراكز التي تستقبل المواطنين .

من جهته،  ثمن وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية إبراهيم بومزار تنظيم هذه الحملة عشية صب معاشات المتقاعدين و ذوي الحقوق  ذلك حفاظا على صحتهم و صحة العاملين بمراكز البريد عبر التراب الوطني.

كما وجه لأفراد المجتمع المدني الشكر الجزيل لمساهمتهم الفعالة في هذه الحملة من خلال تعقيم مراكز البريد.

بدوره، أكد الوزير المنتدب المكلف بالبيئة الصحراوية حمزة أل سيد الشيخ ان هذه الحملة تأتي في إطار حملة وطنية واسعة التي تشمل جميع المؤسسات العمومية التي يرتادها عدد كبير من المواطنين و ذلك بهدف الحفاظ على صحة الجميع في مواجهة الجائحة .
وأبرز ان هذه الحملة التي تأتي عشية صب أجور و معاشات المواطنين هي عبارة عن رسالة تدعو المواطنين للالتزام بالإجراءات الوقائية و التباعد الاجتماعي و ذلك للحد من انتشار الوباء.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق