منوعات

مدرسة الدراسات التجارية العليا: ابواب مفتوحة على النت و 75ر14 معدل القبول

تيبازة – أعلنت المدرسة العليا للدراسات التجارية العليا بالقليعة (تيبازة) عن تنظيم ابواب مفتوحة عبر النت لفائدة الحائزين على شهادة البكالوريا بمعدل 75ر14 فما فوق كشرط أساسي للالتحاق بهذه المدرسة العريقة، حسب ما علم اليوم الثلاثاء من مسؤولي هذه الهيئة.

وعمدت المدرسة استعدادا للموسم الجامعي 2020-2021 على تنظيم ابواب مفتوحة لفائدة الحائزين على شهادة البكالوريا الجدد عبر الإنترنت طيلة ثلاثة ايام بدءا من يوم أمس و ذلك مواكبة للتطورات الحاصلة في مجال التكنولوجيا و كذا تجسيدا التدابير الوقائية من جائحة كورونا، حسب المصدر.
ويحظى المشاركون في هذه الأبواب بزيارة افتراضية لهياكل المدرسة، تسمح لهم بالاطلاع عن البرامج و التخصصات التي توفرها مدرسة الدراسات التجارية العليا إلى جانب الإمكانيات و الوسائل البيداغوجية للمدرسة.
كما وضع القائمون على مبادرة تنظيم الأبواب المفتوحة التي تنظم سنويا، بريد إلكتروني و صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تسمح للمهتمين بالالتحاق بالمدرسة بطرح جميع أسئلتهم و انشغالاتهم و كذا شروط الالتحاق، استنادا لذات المصدر.

ويتعلق الأمر على وجه الخصوص بشرح شروط الالتحاق سيما منها الشرط الأساسي و المتعلق بمعدل الالتحاق بالمدرسة و الذي حددته وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ب75ر14بتقدير جيد فما فوق على اعتبار أنها مدرسة وطنية تعنى بتكوين نخبة الطلبة في اختصاص التجارة، وفقا للمصدر.

وتم تحديد رزنامة التسجيلات الأولية و النهائية لحاملي شهادة البكالوريا في الشعب العلمية و التقنية للموسم الجامعي 2020-2021 بتاكيد التسجيلات الأولية عبر الانترنت من 24 الى 28 اكتوبر الجاري.
وستشرع المدرسة ابتداء من يوم 29 أكتوبر في معالجة الرغبات قبل الاعلان عن النتائج النهائية مساء يوم ال5 نوفمبر القادم و يشرع في التسجيلات النهائية عبر الانترنت من تاريخ 08 الى يوم 18 نوفمبر 2020، حسب نفس المصدر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق