الرياضة

ملعب مصطفى تشاكر سيكون جاهزا بداية من شهر مارس المقبل

الجزائر– سيكون ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة, جاهزا لاحتضان مقابلات كرة القدم , بداية من شهر مارس المقبل, بعد الانتهاء من عملية إعادة التهيئة التي انطلقت منذ ثلاثة أشهر و التي خصصت أساسا لإصلاح الأرضية, حسب ما أفادت به يوم الجمعة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

وأوضحت الهيئة الفدرالية في بيان مقتضب لها: “ملعب الشهيد مصطفى تشاكر سيكون جاهزا في شهر مارس المقبل , وسيكون قادرا على استقبال مقابلة الجولة الأخيرة للمنتخب الوطني ضدّ منتخب بوتسوانا في إطار تصفيات كاس أمم إفريقيا  2021 “.

ومعلوم , أنّ أرضية ملعب مصطفى تشاكر كانت قديمة نسبيا, الأمر الذي استدعى إعادة تهيئتها, خاصة وانّ هذا الملعب كان الميدان المفضل” للخضر”  في السنوات العشرة الأخيرة.

اقرأ أيضا :  وهران : الشروع قريبا في تجهيز الملعب الجديد بمضمار ألعاب القوى

و أضافت الاتحادية, أنه :” بفضل أشغال إعادة التهيئة هذه, ستسترجع أرضية ملعب مصطفى تشاكر ألوانها, لتكون هذه المنشأة الرياضية قادرة مجددا على احتضان مقابلات أشبال الناخب الوطني  جمال بلماضي”.

وفي انتظار الانتهاء من الأشغال و تسليم  الملعب, سيلعب المنتخب الوطني الذي قطع -قبل الآوان – تأشيرة تأهله إلى كاس إفريقيا 2021 بالكاميرون, بملعب المركب الاولمبي 5 جويلية (الجزائر).

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق