أخبار رياضية

“ارحل يا روراوة”! خدمة للجزائر !

دعا النجم الجزائري والعالمي الشهير “رابح ماجر”، الاثنين، “محمد روراوة” رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى “الرحيل”، واعتبر بطل أوروبا والعالم (1987) أنّ تنحي (الحاج) سيكون بمثابة “خدمة كبرى للكرة الجزائرية”.

في حوار نشرته الزميلة (كومبيتسيون)، ردّ “ماجر” (57 عاما) بقوة على تصريحات أطلقها “روراوة” (69 عاما) قبل ساعات، وأوعز صاحب الكعب الذهبي: “هو يقول إنّ صمتي سيكون أمرا جميلا، وأنا من جانبي أطالبه بالاستقالة، وسيكون ابتعاده أجمل شيء”.

وتابع “مصطفى”: “هذا الشخص يزعم أني حصدت نقطة يتيمة في كأس إفريقيا للأمم (دورة 2002)، أتساءل كم من لقب إفريقي حصده على مدار 15 عاما من حكمه؟ كما ادعى أيضا أني درّبت 3 لقاءات فقط في أحد النوادي، هو تناسى أنّه لدى إشرافي على “الوكرة” القطري الذي لم ينل شيئا قبل تدريبي له، وكنت وراء تتويجه ببطولة قطر إضافة إلى كأسين محليتين”.

وحرص بطل إفريقيا 1990 والحائز على الكأس الأفرو آسيوية 1991، على استهجان توصيف “محللي الأستوديوهات”، معقّبا: “تحوّلنا إلى محللين بماض مجيد، نمارس مهمتنا باحترام وموضوعية في قنوات محترمة كثيرا ما تكون محلّ انتقاد الجماهير، للأسف احترافيتنا وملاحظاتنا البنّاءة تزعج رغم أننا نتطرق إلى مسائل حسّاسة، لذا أحيي كل المحللين النزهاء مع تعدد القنوات التي ينشطون فيها، في النهاية نحن في الطريق الصحيح على درب كشف القبح في كرتنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: