أخبار رياضية

افتتاح منتدى كرانس مونتانا بمدينة الدخلة المحتلة..

شاركت بعض الهيئات و الشخصية من عدة دول افريقية و اسيوية ومن امريكيا الجنوبية في منتدى كرانس مونتانا  والذي انطلق أشغاله صبيحة اليوم الجمعة بمدينة الداخلة، وسجل مشاركة 137 دولة من إفريقيا وىسيا وأمريكا الجنوبية والكارايبي وأمريكا الوسطى وأوربا وأوقيانوسيا.

وترفض البوليساريو إقامة المنتدى بالأقاليم الجنوبية للمملكة، حيث أنها سبق لها وراسلت المنظمات الحكومية وغير الحكومية وجملة من الدول لمقاطعة أشغاله، غير أن هذه مشاركت بعض التنظيمات و الهيئات والسخصيات من هده الدول التي تعترف بالجمهورية العربية الصحراوية،  وحلت كل من جنوب إفريقيا والموزمبيق وزيمبابوي ثم زامبيا وإثيوبيا، إلى جانب كل من تنزانيا وناميبيا وبوتسوانا، ناهيك عن غينيا وبوروندي وأنغولا  ومالي ونيجيريا بالداخلة للمشاركة.

فيما تشارك كل من فنزويلا والمكسيك وبوليفيا عن دول أمريكا الجنوبية، وكشفت معطيات متداولة عن مشاركة التمثيلية الإفريقية كأكبر التمثيليات بخمسة وأربعين دولة، متبوعة بأوروبا الممثلة بثلاثين دولة، ثم آسيا بسبعة وعشرين دولة، إضافة إلى أمريكا الجنوبية ودول الكاراييبي بثلاثة وعشرين دولة، وأوقيانوسيا بتسع دول، وأخيرا أمريكا الوسطى بدولتين.

والمتتبع يلاحظ هنا بأن الديبلوماسية الجزائرية لم تقم بواجباتها افليميا و دوليا من أجل منع مثل هذه الاشياء التي أكدت مرة اخرى بأن العالم لا يعترف إلا بالقوى و بسياسة الأمر الواقع…

واليكم الرباط للموقع الرسمي لكراس مونتانا على الانترنت: http://www.cmf.ch/index.php

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: