المنوعات

الارندي 115285 معجبا و الأفلان 19731 معجبا فقط..

المتتبع لصفحتي حزب جبهة التحرير الوطني و التجمع الوطني الديمقراطي وهما حزبا السلطة، و المرتبين بالمرتبة الأولى على مستوى عدد المناصب في المجلس الشعبي الوطني بالنسبة للافلان و المرتبة الثانية  للارندي.

قلت المتصفح للصفحة الرسمبة لحزب جبهة التحرير الوطني البوم  الإثنين 2 يناير 2017 على الساعة 14:30، يلاحظ أن عدد المعجبين لصفحة الافلان الرسمية هي 19731 اعجابا، و صفحة التجمع الوطني الديمقراطي هي 115285 معجب، بحيث ان اصواب الاعجاب التجمع الوطني الديقراطي هي خمسة (5) مرات عدد المعجبين بالصحفة الافلان.

ولو قارنا عدد المنخرطين المصرح بهم من طرف قيادي الحزبين مؤخرا، حيث ان التجمع الوطني الديمقراطي صرح بأن عدد مناضلين يفوق 150000 منخرط، و حزب جبهة التحرير الوطني صرح بـاكثر من 550000 منخرط يملك صفة مناضل.

لو قارنا عدد المنخرطين  و عدد المعجبين بالصفحتين لكلا الحزبين، نجد أن التجمع الوطني الديمقراطي يتفوق على حزب جبهة التحرير الوطني في المعركة الرقمية.

هل هذا التقدم  في عدد المعجبين بالتجمع الوطني الديمقراطي على صفحته الرسمية على الفايسبوك على عدد المعجبين بصفحة حزب جبهة التحرير الوطني على الفايسبوك  هو أمارةُ تخبرنا مسبقا بفوز الارندي على الافلان في الانتخابات التشريعية المقبلة؟

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: