أخبار الجزائر

الجزائريون يريدون “الإحتفال” اليوم بالفوز النهائي

بن صالح للناخب الوطني جمال بلماضي:

زار رئيس الدولة, عبد القادر بن صالح يوم امس المنتخب الوطني لكرة القدم في مقر اقامته بالقاهرة عشية نهائي كأس افريقيا للأمم 2019 الذي سيجمعه بنظيره السنغالي اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي على الساعة الثامنة مساء (20:00) بالتوقيت المحلي.

و تحدث  بن صالح, الذي كان مرفوقا بوزير الشباب و الرياضة, رؤوف سليم برناوي و وزير الشؤون الخارجية, صبري بوقدوم, مطولا مع اللاعبين و الفريق التقني للمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب جمال بلماضي.

و صرح رئيس الدولة الذي لم يتوانى عن نقل الآمال التي يعلقها عليهم الشعب الجزائري للتتويج باللقب الإفريقي قائلا “أحمل إليكم رسالة من 44 مليون جزائري فخورين بمساركم و روحكم القتالية التي تميز مجموعتكم و ما حققتموه لحد الآن”.

و في ذات السياق قال  بن صالح للناخب الوطني جمال بلماضي أن مناصري الخضر يضعون فيه كامل ثقتهم, مضيفا أن الجزائريين يريدون “الإحتفال” اليوم الجمعة بالفوز النهائي.

و استمع  بن صالح, خلال هذه الزيارة, إلى شروحات من طرف رئيس الفدرالية الجزائرية لكرة القادم, خير الدين زطشي بخصوص عملية نقل المناصرين الجزائريين الذين سيشرعون في الالتحاق بالعاصمة المصرية ابتداء من ليلة الخميس إلى الجمعة.

و استحسن اللاعبون كثيرا زيارة رئيس الدولة, حيث طمأنوه بأنهم سوف يكونون في مستوى ثقته بهم و سيدخلون الفرحة على الشعب الجزائري.

وكان رئيس الدولة قد حل صباح اليوم الخميس بالقاهرة في زيارة  إلى جمهورية مصر العربية بمناسبة نهائي كأس إفريقيا للأمم 2019 الذي سيجمع المنتخب الوطني بنظيره السنغالي.

و كان رئيس الدولة  عبد القادر بن صالح قد استقبل من طرف رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي بالقاهرة (مصر).

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: