الحكومة -FCE الصدام الحتمي..

منذ توليه مقاليد منتدى رجال الاعمال FCE، و علي حداد الرجل الذي كان مؤثرا في الظل، أخذ بعدا آخر. وأصبح شخصية مهمة وقوبة لأنه من المقربين من رئاسة الجمهورية، فهو صديق الوزير الأول عبدالمالك سلال، و مقرب من اخ الرئيس السعيد بوتفليقة. وقد صرح مرارا بأنه أقوى من أي وزير.

وحكومة عبدالمالك سلال، لا ترفض له أي طلب مهما كان،  بل سمحت له بتكسير القواعد الاساسية للبروتوكولات. فعندما ينظم رئيس منتدى رجال الاعمال، فإنه يحضر دائما الأخير بعد حضور الوزراء، حسب ما صرح به أخد رجال الاعمال و المنضوي تحت منتدى رجال الاعمال.  بل و أكثر من ذلك فهو يجلس دائما في الصف الأول و بالقرب من اقوى الوزارء..

أما على متسوى الحكومة، فأنه يستشار في كل كبيرة وصغيرة، خاصة في المسائل الاقتصادية، بل يستشار في عزل و تعين وزراء،  من بينهم الوزير السابق للاشغال العمومية الذي تم عزله  بعد ان انتقد الشطر الخاص بالطريق السيار  البويرة – الاخضرية و التي قامت بانجازه مؤسسة ETRHB التابعة لعلي حداد، والتي مازلت معلقة و غير منتهية لحد اليوم.

كما أن اعضاء من االحكومة و ايضا من رئاسة الجمهورية، لا تستحي ان تبين امام عموم الناس مساندتهم لعلي حداد بل و اكثر من ذلك، حيث ان منهم مدير ديوان رئيس الجمهورية و الامين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي احمد اويحي الذي اعلن امام الملئ بأن علي حداد صديقه وهو من شجعه على رئاسة منتدى رجال الاعمال FCE.

خلاصة القول أن ترأس علي حداد لمنتدى رجال الاعمال لم تقدم ولا خدمة أو فائدة للمنتدى FCE كل ما قدمه هو خدمة نفسه و بل حاشيته فقط..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: