الشعب معك يا معالي الوزير الأول…

بعد الضبط والانضباط الذي بدأ يعود اليوم الى اوساط الحكومة الجزائرية، بعد تعيين عبدالمجيد تبون وزيرا اولا.

وبعدما وضع الوزير الأول النقاط على الحروف، وهذا من أجل دفع جعلة التقدم و العمل والاجتهاد في جميع القطاعات.

وبعدما بدأنا اليوم نرى من خلال الاعلام المكتوب  والمرأي و الرقمي، كل العيوب والتجاوزات التي كانت تقع في الماضي، مثل المحسوبية والرشوة وما شبه ذلك.

وبعد التغول للمال الفاسد والمال الحرام وتغول اصحابه وفي جميع الميادين و القطاعات، هانحن اصبحنا نرى هؤلاء اصحاب المال الفاسد،  يتجولون و يتسكعون في كل مكان من أجل الاستلاء على المال، نعم من أجل الاستلاء على مال الشعب الجزائري و بطرق ملتوية بدل العمل النظيف و السليم..

لماذا نجد مثلا رئيس الباترونا علي حداد يحضر الى حقل تخرج طلاب المدرسة العليا للضمان الاجتماعي، مع أنه ليس له أية علاقة بهذا القطاع أي قطاع الضمان الاجتماعي..

فبدل أن يتفقد مؤسساته التي استولت على كل المشاريع بطرق ملتوية و خبيثة، والتي لم يستطع لحد الساعة أن ينجزها، بل أغلب المشاريع التي تحصل عليها هي الآن معطلة هاهو يتحالف مع من كان ان يكون خصه، نعم نقابة العمال التي تعتبر في الحقيقة خصمم الباطرونا ها هي اليوم تتحالف مع الباطرونا ضد الحكومة والدولة الجزائرية وبالطبع ضد رئيس الجمهورية.

نعم الامين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، والذي كان له الاجدر أن يدافع على العمال هاهو اليوم يبين انبابه و خبثة و تعنته ويقف بجانب الباطرونا ضد الحكومة الجزائرية..

كنا بالامس نقول “عيش تسمع أما اليوم فاصبحنا نرأى باعيننا “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: