ثقافة و فن

الطبعة الخامسة من أسبوع السيرة النبوية

الطبعة الخامسة من أسبوع السيرة النبوية
احتفاءً بذكرى ميلاد خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم, انطلق يوم الجمعة الماضي اسبوع السيرة النبوية في طبعته الخامسة بشعار ” مع النبي في بيته “

الطبعة الخامسة من أسبوع السيرة النبوية

احتفاءً بذكرى ميلاد خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم, انطلق يوم الجمعة الماضي اسبوع السيرة النبوية في طبعته الخامسة بشعار ” مع النبي في بيته ” بمسجد عثمان بن عفان في قرية لهلالات مدينة برهوم 50 كلم شرق العاصمة المسيلة .

هذه الطبعة التي ستكون استثنائية حسب القائمين عليها وعلىسابقاتها من الطبعات بإشراف من الدكتور سليمان بوراس أستاذ بجامعة محمد بوضياف , و بمشاركة عديد الدكاترة والدعاة فبداية أسبوع السيرة كانت بمحاضرة تحمل عنوان شعار الطبعة الخامسة ” مع النبي في بيته” من تقديم الدكتور جلول سعودي لتليها بعدها عدة محاضرات طيلة سبعة ليالي كاملة مع الأستاذ ناصر سعدي والمشايخ عبد الرشيد هلالي , العيد مليك وبغداد فيزازي وعبد الناصر مهية والمداني حديبي الذين سيكونون حاضرين على منبر المسجد لتقديم دروس ووعظ عن السيرة النبوية العطرة .
الطبعة تشهد تنظيم مسابقات كتابية ومعرض حول المناسبة مع توزيع كتب ومطويات و كذا تخصيص جوائز تحفيزية من بينها عمرتان للفائزين بالحضور اليومي لاسبوع السيرة النبوية .
ختام هذه الطبعة سيكون يوم الجمعة القادم بحفل توزع فيه الجوائز على الفائزين وتكريم للأئمة والمشايخ الذين توافدوا لإحياء أسبوع المولد النبوي الشريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: