الفضيحة الأولى لتشريعيات 2017 مقتل المترشح “الأفلاني”جودر السعيد

عثرت مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية تيبازة بالتنسيق مع مصالح أمن دائرة  بواسماعيل ، سهرة أمس، على سيارة سياحية يفترض أن تكون ملكا للمترشح المختفي عن   قائمة حزب جبهة التحرير الوطني لتشريعيات 4 ماي المقبل، المدعو “سعيد جودر” المولود بتاريخ 21 ماي 1951 بولاية بجاية ، ولا يزال المترشح في عداد المفقودين بعدما غاب عن محيطه العائلي منذ عدة أيام في ظروف يلفها الغموض.


وقال مصدر محلي لـ “دزاير ثورا”  بأن وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة حل بالموقع المبلغ عنه، و أشرف شخصيا على متابعة عملية  معاينة    السيارة المبحوث عن صاحبها منذ حوالي ثلاثة أسابيع ،وهي  ألمانية من نوع “بولو”، كانت ،حسب مصادر محلية ، مركونة منذ أيام  بمحاذاة حي 256 مسكن “أو بي أل أف ” بالقرب من ملعب بلدية بواسماعيل.


ووفقا للمصادر ذاتها، فإن ضباط الأمن المشرفين على التحريات ، تمكنوا من تحديد هوية شاب مقيم ببلدية القليعة ، يخضع الآن إلى الاستغلال الأمني بعد إلتقاط وثيقة داخل المركبة  قادت المحققين إلى التعرف على مكان تواجد و إقامة المشتبه فيه .

أفضت التحريات التي باشرتها مصالح أمن ولاية تيبازة بالتنسيق مع مصالح امن دارئة بواسماعيل، إلى الكشف عن ملابسات قضية إختفاء المترشح في قائمة حزب جبهة التحرير الوطني عن ولاية بجاية السيد جودر السعيد،و خلصت التحريات إلى أن  القضية تتعلق بجريمة قتل شنعاء راح ضحيتها المترشح المختفي منذ 18 يوما.

و تمكنت فرقة التحريات التابعة لأمن دائرة بواسماعيل  من توقيف ثلاثة أشخاص  مشتبه فيهم، قبل أن تحدد مكان إخفاء جثة المغدور ، بقرية معزولة تابعة لإقليم ولاية بجاية.
و تجري الآن عملية تمديد الإختصاص القضائي و إخطار مصالح أمن ولاية بجاية ،للمسارعة إلى الموقع المبلغ عنه، أين تم دفن جثة المترشح من طرف الجناة الذين قاموا بتهريب سيارته نحو ولاية تيبازة لتضليل المحققين.

وعثرت مصالح امن ولاية بجاية، صباح اليوم الأربعاء 19 افريل 2017، على جثة مترشح الأفلان جودر سعيد المختفي، منذ حوالي 20 يوما، ملقاة بإحدى غابات “كاب كاربون” ببلدية بجاية، حيث تم تحديد موقع الجثة بناء على اعترافات المتهم الرئيسي الذي أوقفه أمن ولاية تيبازة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: