أخبار رياضية

“الكاف” تحذف إنذارات لاعبي “الخضر”

كأس أمم إفريقيا 2019

حذفت “الكاف”، الخميس، إنذارات أربعة لاعبين دوليين جزائريين، تلقوا بطاقات صفراء في دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019.ويتعلّق الأمر بِكل من: المدافعَين يوسف عطال وجمال بلعمري، في مباراة السنيغال، ولاعب الخط الخلفي رفيق حليش مع متوسط الميدان هشام بوداوي (الصورة المُدرجة)، في مواجهة تنزانيا.

ويعني هذا القرار أن الرّباعي المُشار إليه سيخوض مباراة ثمن النهائي، بين المنتخب الوطني الجزائري والمُنافس الغيني، وسجّلاتهم غير مُلطّخة بِالبطاقات الصفراء.

وعملت “الكاف” بِالمثل مع لاعبين آخرين من منتخبات مُشاركة في البطولة الكروية القارية، استنادا إلى لوائحها الخاصة بِهذه المنافسة.غير أن “الكاف” استطردت، وقالت إن اللاعبين الذين نالوا بطاقتَين صفراوَين في دور المجموعات، وكانت عقوبة الإنذار الثانية في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، سوف لن يلعبوا ثمن النهائي إذا تأهّلت منتخباتهم، والأمر ذاته للذين تعرّضوا لِعقوبة الطرد (بطاقة حمراء). ما يعني أن الإعفاء يشمل لاعبي البطاقات الصفراء الوحيدة في الرّصيد، مثلما هو الشأن للجزائريين: عطال وبلعمري وحليش وبوداوي.ولن يلعب 3 كرويين مقابلات ثمن النهائي رغم تأهّل منتخباتهم إلى هذا الدور، بِسبب تلقيهم بطاقة صفراء ثانية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. وينتمي اللاعبون المعنيون بِالعقوبة إلى فرق مدغشقر وجنوب إفريقيا والبنين.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: