أخبار رياضية

المنتخب الجزائري يتأهل لكأس أمم إفريقيا 2019

المنتخب الجزائري يتأهل لكأس أمم إفريقيا 2019

تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس أمم إفريفيا القادمة وذلك بعد أن حقق فوز كبيرا على مضيفه منتخب الطوجو في مباراة شهدت تألق “رياض محرز” حيث أقيمة في العاصمة الطوجولية” لومي” وذلك لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولكة كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالكاميرون.

المنتخب الوطني الجزائري دخل شوط المباراة الأول بقوة حيث إستطاع تسجيل ثلاث أهداف كاملة خلال هذا الشوط بدأها نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي “رياض محرز” حيث إستغل خروج الحارس ليسجل هدف عالمي وذلك في الدقيقة( 15) وبعدها فاجئ محاربو الصحراء أصحاب الدار بهدف ثاني عن طريق المتألق” يوسف عطال” والذي سجل الهدف بطريقة رائعة وبمجهود خرافي،هدف أدهش الفريق المضيف .

وبعدها عاد النجم” رياض محرز” ويسجل الهدف الثالث للمنتخب الجزائري والثاني له في المباراة وذلك في الدقيقة (30) لتنتهي أحداث الشوط الأول على وقع هذه النتيجة.

الشوط الثاني شهد ضغط كبير من قبل المنتخبين حيث حاول أصحاب الدار العودة في النتيجة ليتمكن” فودولابا “من تسجيل العدف الأول لمنتخب الطوغو في الدقيقة (54) ،هدف لم يأتي بالجديدة ،وقبل نهاية المباراة أضاف المنتخب الجزائري الهدف الرابع عن طريق “بغداد بونجاح” لتنتهي أحداث المباراة على وقع هذه النتيجة.

وبهذا الفوز ضمن محاربو الصحراء تأهلهم إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة حيث يتصدر المنتخب الوطني الجزائري المجموعة ب(10) نقاط، كما وسيلعب الخضر مباراة أخيرة أمام غينيا وستكون شكلية بما أن المنتخب الجزائري ضمن التأهل.

ولتذكيريتواحد الخضر ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا غامبيا والبنين

بقلم:بلقاسم تاجر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: