أخبار الجزائر

بالفيديو:العلم الجزائري ممزق ووسخ يرفرف فوق متحف “ماما”..

والجزائر تحتفل بالذكرى 55 لعيد الاستقلال و الشباب، المتحف الوطني “ماما” الكائن بشارع العربي بن مهيدي بالجزائر  الوسطى (الجزاتئر العاصمة) و التابع لوزارة الثقافة، لم ينتبه ولمدة كبيرة من أن الراية الوطنية التي ترفرف فوق هذا المتحف هي وسخة و ممزقة….

“نحن نعيش في عصر الرداءة و للرداءة اهلها يقول المثل…”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: