المنوعات

بالفيديو: أحمد أويحي: تقاريرك خاطئة يا بابا عمي.. والوضع الاقتصادي خطير

استغل مدير ديوان رئيس الجمهورية الفرصة، ليوجه انتقادات “لاذعة” لوزير المالية حاجي بابا عمي، بشأن تصريحاته الأخيرة حول الوضع  المالي الجيد للبلاد، حيث عكس تقاريره، وقال: “على الجميع إدراك أن الوضع خطير.. وخطير جدا”، ولا يجب إخفاء الحقيقية، مضيفا إنه على هذا وزير المالية إعادة حساباته.

كما وجه أويحيى انتقادات لما وصفه بتصريحات بعض الأحزاب السياسية، في إشارة واضحة للأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون التي تساءلت عن مصير 5 مليار دولار التي أقرضتها الجزائر للافامي، بالقول: “تلك التصريحات ملغمة وأموالنا في خزينتنا”.

وبخصوص قضية الصحفي محمد تامالت، أوضح أويحيي أن السلطات الوصية، قامت بعملها على أكمل وجه سواء في السجن أو المستشفى، أين كان يخضع تامالت للعلاج، وتأسف لما وقع للصحفي، وقال باسم الارندي “نتأسف لوفاة الصحفي ونترحم عليه والعدالة ستنظر في الشكوى التي تقدم بها شقيق المرحوم واتركو العدالة تأخذ مجراها”.

وبخصوص تخوف المعارضة مما وصفوه بنظام “الكوطات” الموزع على الأحزاب السياسية في المواعيد الانتخابية، وتأثير حل جهاز “الدياراس” على هذه العملية، رد الأمين العام لتجمع الوطني الديمقراطي، أن حزبه لم يؤمن يوما بوجود شئ اسمه “الكوطة في الانتخابات” مضيفا: “هذا كلام المعارضة التي تروج لهذه الأفكار”.. مؤكدا بشأن الحديث عن تعديل حكومي، إن الله وحده ورئيس الجمهورية فقط، من يعلمان بمثل هذه الملفات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: