بدوي يحث الجزائريين على الذهاب الى الانتخابات بلافتات غير جزائرية

أكيد أنكم شاهدتم ومازلتم تشاهدون على اسوار المدن و القرى الجزائرية و حتى على مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الرسمية للدولة الجزائرية و خاصة وزارة الداخلية و الجماعات المحلية لافتتات تحث الجزائريين على الذهاب الى الانتخابات التشريعية المقبلة 4 ماي 2017.

بكل شفافية، المؤسسة التي حصلت على هذا المشروع، خدعت الشعب الجزائري و الدولة الجزائرية و خاصة وزارة الداخلية و الجماعات المحلية.

فبدل أن تقوم  باختيار وجوه جزائرية، فضلت هذه المؤسسة الطريق السهل و هو الحصول على وجوه من الانترنت والاستعانة بالبرماج “فوطوشوب” للاتمام البقية.

إذن فالحملة الاشهارية التي تقوم بها وزارة الداخلية والجماعات المحلية، تثبت مرة اخرى عن عدم احترافية وزارة الداخلية، لأنها لم تقم بتتبع هذه العملية من البداية الى غاية انتهاء المشروع. وبالتالي فهناك خداع قامت به هذه المؤسسة الاشهارية.

بالضور اخدت من الانترنت وعلى سبيل المثال،  فصورة الترقي هي صورة اخدت لشخص من جنوب افريقي  وهي موجودة في الانترنت لوكالة Daxiao productions: وهذا رباط الصورة: https://www.shutterstock.com/fr/image-photo/highly-detailed-fine-art-portrait-smiling-62371330?src=5T4dU7Y5EI3y1P_PpNWo_A-1-55

أما صورة البنت بالحجاب فهي ايضا اخدت من الانترنت وهي لروسية اسمها Oleg Dudko . تم فقط تغيير الحجاب من ازرق الى اخضر.

فالصورة الثالثة هي أيضا ليست جزائرية، والدليل:

والصورة الرابعة هي أيضا ليست جزائرية :

بقيت فقط الصورة الأخيرة التي لم نجد لها بعد إن كانت هي ايضا من الانترنت اما لا.

خلاصة القول، أننا اليوم نعيش في زمن الرداءة و للرداءة أهلها، وإلا كيف لا تأخذ عملية مثل هذه بكل عناية منذ الوهلة الأولى…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: