المنوعات

بدوي يدعو الولاة الى توفير “الظروف اللائقة” لتنظيم الاستحقاقات القادمة

دعا وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي اليوم الأحد بالجزائر العاصمة الولاة الى ضرورة توفير “الظروف اللائقة” لتنظيم الانتخابات التشريعية والمحلية المقررة في سنة 2017 .

وقال السيد بدوي في لقاء مع الولاة والولاة المنتدبين عقب لقاء الحكومة بالولاة خصص لتحضير الاستحقاقات المقررة في 2017 “عليكم السهر والعمل ليلا نهارا من أجل توفير كل الظروف اللائقة لتنظيم الانتخابات القادمة”.

وذكر السيد بدوي أن التعديل الدستوري الذي بادر به الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي يحرص على ترقية العمل السياسي، “منح ضمانات لنزاهة الانتخابات” من خلال قانون الانتخابات الذي صادق عليه البرلمان وإنشاء هيئة عليا مستقلة لمراقبة الانتخابات.

كما أبرز أن التعديل الدستوري الأخير “عزز العمل الديمقراطي الذي قطع أشواطا هامة بالجزائر”.

وأكد أن الحكومة تعتبر الأحزاب السياسية “شركاء”، معتبرا أن القوانين المنبثقة عن التعديل الدستوري الأخير “هي ترجمة لهذا الواقع ولروح الدستور الذي يعد أسمى القوانين”.

و أبرز السيد بدوي أن رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة “يتابع يوميا ما يقوم به ولاة الجمهورية في كل ربوع الوطن”، و”يطلع يوميا على أحوال التنمية ومستوى التكفل بانشغالات المواطن وتحقيق طموحاته”  داعيا الولاة الى أن يكونوا في مستوى “ثقة” رئيس الجمهورية وان “يواصلوا ديناميكية” ترجمة توصيات اجتماع الحكومة بالولاة على أرض الواقع خدمة لمصالح المواطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: