أخبار رياضية

بلماضي يعول على بدران وبلايلي خبرة سليماني من اجل الاطاحة بالطوغو

في آخر خرجات مدرب المنتخب جمال بلماضي رفض هذا الأخير الكشف عن ملامح التشكيلة التي سيواجه بها توجو، يوم 18 نوفمبر الجاري، في إطار الجولة 5 من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019

وتابع قائلا : “سأدرس مع اللاعبين نقاط ضعف توجو، لكي نحقق نتيجة إيجابية هناك، ولكني حذرتهم من استفزازات المنافس، وطالبتهم بضرورة الحفاظ على تركيزنا إلى نهاية اللقاء، لكي نتمكن من العودة بنتيجة إيجابية ووضع حد لسلسلة الهزائم خارج ملعبنا”.
وعن خوض اللقاء على أرضية إصطناعية أظهر بلماضي قلقه ، قائلا “لم نعتد على اللعب فوق العشب الصناعي، ولكن علينا التأقلم، على الرغم من أنني لم أفهم سبب إجراء المباريات على مثل هذا النوع من الملاعب” .
كما أنه ذكر : “أبعدت بلفوضيل (هوفنهايم) ورشيد غزال (ليستر سيتي) ونبيل بن طالب (شالكه) وعدلان قديورة (نوتنغهام فوريست )، بسبب الأداء الباهت أمام فريق بنين، ومع ذلك أنا من يتحمل مسؤولية الخسارة، وفي المقابل أعول كثيرا على خبرة إسلام سليماني ضد توجو”.
كما أشاد كثيرا بلاعب الترجي التونسي، يوسف بلايلي، مضيفا: “بلايلي نضج كثيرا ومستواه تطور وأتمنى أن نستفيد منه ولدي ثقة كبيرة فيه”.
وقرر بلماضي، الاستعانة بالمدافع المحوري لوفاق سطيف، عبدالقادر بدران، خلال اللقاء المقبل، بعد أن حامت الشكوك حول مشاركة رفيق حليش، بسبب الإصابة.
وقال المدرب في هذا السياق: “حليش يعاني من إصابة، ولسنا متأكدين من جاهزيته للقاء ”
ويملك عبدالقادر بدران، الخبرة في الملاعب الأفريقية، بالنظر للمشاركات الكثيرة مع فريقه وفاق سطيف، في لقاءات دوري أبطال أفريقيا .

اونيس عبد الكريم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: