مال و أعمال

بنك التنمية المحلية يطلق بطاقة كوربورايت للمؤسسات

لتسهيل عمليات التخليص و تسيير النفقات

أطلق بنك التنمية المحلية منتوج بنكي جديد باسم ” بطاقة كوربورايت”، اليوم 30 ديسمبر 2018، و هي بطاقة بيبنكية خاصة بالمؤسسات و موجهة للمستخدمين سهلة المنال تستعمل من أجل تخليص و تسيير كل النفقات المهنية و المتمثلة أساسا في مرافقة و تأمين تنقلات المتعاملين، و تسهيل معالجة بيانات النفقات المهنية و تسهل بطاقة كوربورايت أيضا عملية التحكم في الميزانية المخصصة للنفقات المهنية، بالإضافة إلى التحكم في النظام المصرفي للمؤسسة و اتخاذ القرار.

و للاستفادة من بطاقة ” كوربورايت” الذهبية و الفضية لبنك التنمية المحلية يتطلب على المؤسسات فقط فتح حساب جاري، و تحتوى  بطاقة كوربورايت لبنك التنمية المحلية على رقم سري من أجل السحب عن طريق موزعات الدفع الالكتروني  و الدفع بواسطة أجهزة الدفع الالكتروني و يمكن أيضا القيام بالعمليات عن طريق الانترنت.

و يمكن استعمال بطاقة كوربورايت لبنك التنمية المحلية للقيام بعمليات الدفع من طرف مسيري المؤسسات و الإطارات و مندوبي المبيعات و كل الأشخاص المعنيين بالقيام بالنفقات في إطار نشاطاتهم المهنية.

و يهدف إطلاق منتوج البطاقة البيبنكية ” كوربورايت” لبنك التنمية المحلية إلى تنويع و عصرنة باقة المنتجات و الخدمات البنكية الموجهة للزبائن بمختلف فئاتهم ( الخواص، المؤسسات، المهنيين) و إضفاء أكثر جودة للعلاقة ما بين البنك و عملائه و ترقيتها إلى مستوى المعايير الدولية.

و بالإضافة إلى استعمال بطاقة كوربورايت في تخليص و تسيير النفقات المهنية، بإمكان المؤسسة المنخرطة دفع الضرائب و الفواتير، و في حال ضياعها أو سرقتها يمكن للبنك تعويضها بعد التصريح من طرف المؤسسة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استعمال بطاقة كوربورايت (24 سا/ 24 و7 أيام/ 7) بواسطة الإنترنت أو موزعات الدفع الالكتروني أو أجهزة الدفع الالكتروني بكل أمان وطمأنينة.

إن هذه المنتوج البنكي الجديد والمقترح من طرف بنك التنمية المحلية يمكن الحصول عليه بأسعار تنافسية ، سيسهل لا محالة يوميات المؤسسات المستفيدين منه  وهذا من خلال الإمكانيات التي تتاح لهم بإتمام عملياتهم البنكية دون عناء و بطريقة عصرية ، وهذا ما يضمن لهم أكثر أريحية ومرونة في تسييرهم لحساباتهم.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: