أخبار رياضية

جمعية الراديوز تهدي ثلاثة عمرات لعائلة المناصر المتوفي شويرف بن عيسى

توفي اثر حادث انقلاب حافلة بعد نهاية مباراة مولودية وهران وشبيبة القبائل

وفية لتقاليدها التضامنية، زارت جمعية الراديوز برئاسة قادة شافي بيت عائلة المناصر المرحوم شويرف بن عيسى وذلك لتقديم التعازي والرفع من معنويات عائلته المتأثرة بفقدان فلدة كبدها والذي توفي بعد نهاية لقاء مولودية وهران وشبيبة القبائل اثر انقلاب الحافلة التى كانت تقل مناصرين. هذا التكريم والتضامن والدي ميزه اهداء جمعية الراديوز 3 عمرات للوالدة وأخ وأخت المرحوم وذلك بحضور وجوه رياضية صنعت أمجاد فريق مولودية وهران على غرار شريف الوزاني، ميصابيح، بن شيحة، واسطي، والحكم الدولي حنصال وبحضور أصدقاء وأقارب المرحوم.

والدة المرحوم السيدة ملوكة تأثرة بهذه الزيارة وكذا العمرات التي أهديت لها والتي كانت رغبة ابنها الذي وعدها بالذهاب للبقاع المقدسة السنة القادمة الفراق حال دون حضوره لتحقيق أمنية الوالدة وكذا العائلة التي شكرت مناصري مولودية وهران وكذا الفرق الأخرى والسلطات المحلية التي ساندت العائلة في محنتها.

ومن جهة أخرى صرح رئس جمعية الراديوز قادة شافي أنه من الواجب الوقوف والتضامن مع عائلة المرحوم الذي كان يتميز بالأخلاق الحسنة ومحبوب من طرف أصدقائه إضافة الى مستواه الجامعي وحبه الكبير لفريق مولودية وهران وهيا مناسبة حتى يتجنب المناصرين عند تنقلاتهم السرعة في السياقة وكذا التنظيم عند دخول الملاعب واجتناب كل أساليب العنف في الملعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: