أخبار الجزائر

حجار: نقوم بكل ما في وسعها” لضبط الأمن داخل الأحياء الجامعية !

على خلفية مقتل الطالب " أصيل بلالطة" ذبحا من الوريد الى الوريد

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الطاهر حجار، اليوم الثلاثاء، أن مصالح وزارته تقوم “بكل ما في وسعها” لضبط الأمن داخل الجامعات والأحياء الجامعية”، منددا بجريمة القتل التي راح ضحيتها طالب بالإقامة الجامعية ببن عكنون (الجزائر العاصمة).

وأوضح حجار خلال لقاء جمعه برؤساء الجامعات ومدراء المدارس العليا لمنطقة الوسط، بحضور الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، عمرو عزت سلامة، أن “مصالح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تقوم بكل ما في وسعها لضبط الأمن داخل الجامعات والأحياء الجامعية”.

وبعد إدانته للحادث “المأساوي والإجرامي” الذي راح ضحيته الطالب الجامعي أصيل بلالطة داخل غرفته بالإقامة الجامعية طالب عبد الرحمن 2 ببن عكنون، أكد الوزير على ضرورة توفير الأمن لضمان الهدوء والسكينة داخل الحرم الجامعي.

 حجار  ترحم على روح الفقيد وقدم تعازيه لعائلته

وبذات المناسبة، ترحم  حجار على روح الفقيد وقدم تعازيه لعائلته، كما ترحم على روح الطالب الإفريقي الذي لقي حتفه جراء تلقيه طعنات خنجر خارج الحرم الجامعي بعنابة وكذا الطالب الفلسطيني الذي توفي إثر تعرضه لصعقة كهربائية نتيجة سوء الأحوال الجوية بذات الولاية.يذكر أن مصالح الأمن فتحت تحقيقا في وفاة الطالب أصيل بلالطة (21 سنة) الذي كان يزاول دراسته في جامعة الجزائر تخصص طب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: