أخبار رياضية

حسيبة بولمرقة تكرم من UNFA وبلدية الجزائر الوسطى..

تم صباح اليوم تكريم البطلة الجزائرية في رياضة العدو، و اولى جزائرية تحصل على الميدالية الاولمبية و أيضا الميدالية الذهبية في بطولة العالم في مسافة 1500م.

 

وقد تم تنظيم حفل تكريم مناصفة بين الاتحاد الوطني للنساء الجزائريات و بلدية الجزائر الوسطى، وهذا الحفل نظم في مقر بلدية الجزائر الوسطى اليوم 20 ربيع الاول 1438هـ الموافق لـ 20 ديسمبر 2016.

وقد أشرف على هذا التكريم كل من الاخت نورية حفصي الأمينة العامة للاتحاد الوطني للنساء الجزائريات و السيد عبدالحكيم بطاش رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية الجزائر الوسطى.

وقد حضر الحفل جمع كبير من الضيوف ممثلين عن السلطات العليا للبلاد و من الحكومة و من المجتمع المدني و خاصة الجمعيات الرياضية.

وتدخل في هذا الحفل كل من رئيس المجلس الشعبي البلدي السيد عبدالحكيم بطاش،ثم ممثلة عن وزير الشباب و الرياضة و الاخت نورية حفصي الامينة العامة للاتحاد الوطني للنساء الجزائريات و السيدة سعيدة بن حبيلس رئيسة الهلال الاحمر الجزائري، و السيدة سعيدة بوناب نائب بالمجلس الشعبي الوطني. بعدها مباشرة تم تكريم السيدة حسببة بولمرقة البطلة الاولمبية في مسافة 1500م و ايضا بطلة العالم في نفس المسافة. كما القت بالمناسبة السيدة حسيبة بولمرقة و شكرت الجميع على حضور هذا الكريم و على رأسهم رئيس المجلس الشعبي البلدي للجزائر الوسطى و الامينة العامة للاتحاد الوطني للنساء الجزائريات و كل الحاضرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: