المنوعات

حفيدة بن قانة و بعض نواب الافلان..

نواب بالمجلس الشعبي الوطني المنضويين تحت حزب جبهة التحرير الوطني، يأخذون صورة تذكارية  مع حتفيذة بن قانة و بمقر المجلس الشعبي الوطني، وبعد ذلك تجذهم يعتذرون الى مناضلي الافلان.. وتابعوا البقية:

اعتذر أمين محافظة حزب جبهة التحرير الوطني بقسنطينة أحمد خرشي عن ظهوره في صورة مع حفيدة الباشاغا بن قانة بمقر المجموعة البرلمانية للحزب.

وتحدث النائب عن حفيدة الباشاغا فريال فيرون بقسوة في توضيح نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي: هذه الأفعى لم يتم استقبالها بصفة رسمية من طرف الكتلة و لم يتم دعوتها من طرف رئيس المجموعة محمد جميعي .

وأضاف لم نكن نعرف حتى هي من تكون هي كانت في زيارة للجزائر وهي صديقة للنائب الياس سعدي(امين محافظة حسين داي) الذي دعاها بصفة فردية و شخصية لمكتبه (يشغل نائب رئيس كتلة)

و شاءت الصدف، يواصل كلامه، أن نكون هناك في دردشة خفيفة فعند دخولها بمكتبه قدمها لنا على أساس أنها جزائرية مغتربة بفرنسا و مساندة للقضية الصحراوية دون التطرق إلى عائلتها و أصولها.

وكتب أن الصورة الجماعية كانت بطلب من النائب سعدي ،مضيفا بحسرة انا بصفتي ابن ضابط جيش التحرير و ابن مجاهدة اعتذر لكل الجزائريين على هته الصورة التي أخدت بكل عفوية وانا شخصيا لم أعرف حتى من تكون هاته المرأة.

ويبرر قائلا أخدت الصورة نزولا عند رغبة زميلي الياس سعدي فعفوا و معذرة لكل شهدائنا الأبطال و كل مجاهدينا الأشاوس . فعذرا والف عذر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: