ثقافة و فن

زوجته تنفي الشائعات: أسعد فضة لم يمت.. وهذا ما سيقوم به الأن

خرجت زوجة الفنان أسعد فضة، عاجلا عن صمتها لتنفي الخبر الذي انتشر كالهشيم في المار، القائل بوفاة أسعد فضة، قائلة أن الحالة الصحية لزوجها على ما يرام ، حيث أكدت  في منشور على حسابها في الفيسبوك أن فضة يشارك في مهرجان المسرح العربي بالقاهرة مكرما فيه. وهو بصحة جيدة. وكانت شائعة وفاة فضة قد قلبت مواقع التواصل الإجتماعي رأسا على عقب إلا أن أحد من الفنانين السوريين لم يتفاعل معها .

في السياق، نفى فنانون سوريون، الثلاثاء، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان السوري البارز، أسعد فضة.وحصد الفنان أسعد فضة العديد من الجوائز كأفضل ممثل وجوائز تقديرية في مهرجانات في سوريا وخارجها، مثل مهرجان دمشق السينمائي الدولي ومهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون، كما تم تكريمه في العام 2006 بتسمية صالة المسرح القومي في مدينة اللاذقية باسم مسرح الفنان أسعد فضة.وفي السينما، شارك في أفلام “القلعة الخامسة، وحبيبتي يا حب التوت، وقصة شرقية، وليالي ابن آوى”. وفي التلفزيون شارك في مسلسلات “العوسج، الجوارح، باب الحارة، عز الدين القسام، وغيرها”.

وحصل الفنان على العديد من الجوائز التقديرية في سوريا وخارجها، من بينها مهرجان دمشق السينمائي الدولي (جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “ليالي ابن آوى”) ومهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون (جائزة أفضل دور تاريخي عن دوره في مسلسل “العوسج”)، وحملت صالة المسرح القومي بمدينة اللاذقية اسمه عام 2006.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: