المنوعات

صحافة الخوف و الخوف من الصحافة..

لقد حاولت ان لا اشارك الفوضى و الكلام الغير مقبول و الغير المعقول الذي وقع من بعض الصحف و القنوات التلفزية التي يمكنني اليوم ان نسميها بصحف وقنوات الفتنة..

قلت لقد وقع الذي وقع مع الوزير الشاب او الشاب الوزير الذي تم تعيينه مؤخرا في طاقم حكومة عبدالمجيد تبون الوزير الاول، وهو االشاب مسعود بن عقون،  حيث أنه فاز بمقعد الوزير بعد ان خسر مقعد النائب..

ولكن أن تصل بعض الصحف والقنوات التلفزية، بل قل بعض مرتزقة الاعلام أن يشوهوا صورة واسم شاب جزائري بهذه الطريقة و في هذا الشهر الكريم شهر رمضان المعظم الشهر الذي تصلب فيه الشياطين و تغلف فيه ابواب جهنم و تفتح فيه ابواب الجنة، فهذا لا يقبل و لا نقبل به اليوم و غذا، ونقول لهؤلاء الاعلاميين المرتزقة و على رأسهم كبيرهم، وهو يعرف نفسه ولا داعي لأن نسميه، نعطي فصله وأصله المشكوك فيه، نقول لهم حرام عليكم، حرام عليكم حرام عليكم.

يقول المثل عندنا قبل أن تتكلم حاول ان تُدَورُ لسانك سبعة مراة في فمك.

فالشاب مسعود بن عقون ونحن هنا لا ندافع على الشاب بن عقون الامين العام لتنظيم طلابي جزائري معتمد، ولا ندافع  على حزبه الذي ينتمي اليه، ولكن نريد ان نقول كلمة حق في عصر الرادة يقول الشاعر:

إن الغني و إن تكلم بالخطأ *** قالوا اصبت و صدقوا ماقال

وإذا الفقير اصـــــــــــــــاب  *** قالوا أخطأت يا هذا و قلت ضلالة

إن الدراهم في المجالس كلها *** تكسوا الرجال مهابة وجلالة

فهي لسان لمن اراد فصاحة *** وهي سلاح لمن اراد قتال

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: