أخبار الجزائر

صديق  شهاب:”  أويحيى  عميل ..” (فيديو)

يقود وقفة احتجاجية لمطالبته بالرحيل

نظّم معارضو الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى، وقفة احتجاجية اليوم السبت 20 أفريل أمام مقر الأرندي حزب في بن عكنون بالعاصمة، وطالب المحتجّون برحيل أويحيى و تصحيح المسار السياسي للحزب.

وشهدت الوقفة مشاركة عدد كبير من أعضاء المكتب الولائي للعاصمة بقيادة الناطق الرسمي باسم الأرندي شهاب صديق والقيادي بلقاسم ملاح إلى جانب مناضلين من مختلف الولايات. وحمل المحتجّون شعارات مناهضة لـأويحيى هاتفين “نطالب باستقالة أويحيى”، “”ديقاج أويحيى”، “دزاير ماشي سوريا” “يا أويحيى إلعن ابليس عمرك ما تكون رئيس”.

وفي السياق أطلق صديق شهاب المنقلب على أويحيي تصريحات قوية ضد الأخير، و التي وصفه فيها حسب موقع كل شيء عن الجزائر  “بالعميل”، حيث أكد حرص مناضلي الأرندي على استرجاع حزبهم من القيادة الحالية التي قال بأنها ظلت خلال العشرين سنة الماضية تخدم أهداف شخصية للأمين العام الحالي احمد أويحيى، مشددا ” لا نريد لأويحيي أن يواصل استعمال الحزب لأهداف سياسية تخدم أجندة أجنبية” مضيفا “وقفتنا تعبر عن رفضنا لهذا الشخص المنبوذ من على راس الحزب لأنه طوال عشرين سنة استغل لخدمة اجندة معينة و بالتالي لا نريد هذا الشخص لا في الواجهة و لا خلف الستار لأنه اثبت ولاءه لجهات أجنبية فهو عميل ظل يخدم جهات عملت على النهب  و السرقة خلال السنوات الماضية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: