المنوعات

عمار سعداني والصراحة السياسية…

عمّار سعداني الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، لا يستعلم المراوغة، و الحيلة عندما ينتقد فلان او علان، اكان من خصومه او من جماعته و اصحابه..
كلام عمار سعداني صريح و واضح كل الوضوح، والدليل هو ماصرح به للاعلام على هامش ترأسه الندوة الوطنية لطلبة حزب جبهة التحرير الوطني التي انعقدت امس بتعاوينة عمال البناء بزرالدة بالجزائر العاصمة، عندما رد على الامين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي حيث قال: أنه لا يثق في كلامه وأنه لا يثق فيه ، رغم أن آويحي قال من سكيكدة قبل أيام أن سعداني ” أخوه ” .
وبغض النظر عن الموقف من سعداني ، فإنّ الرجل يمارس السياسية بطريقة مختلفة يمكن ان نسميها “طريقة سعداني” ، لأنه واضح و صريح ويقول ما لديه وجها لوجه ويقابل خصومه بصدره وليس بظهره ويتحمل مسؤولية ما يقوله .
يجب أن لا ننسى أن هذا الرجل هو أوّل من هاجم الفريق توفيق وهو مدير ” DRS ” ، وهذا عندما كان الكثير من الوزراء والضباط لا يتجرؤون على ذكر إسمه ، ويشيرون إلى السيجار بأصابعهم وهم يتحدثون عنه .
هل هو محمي أم هذا هو طبعه ؟ هذا ما ستكشفه الأيام القليلة القادمة ، لأن التوقعات تقول أن كل ما هو آت ستكون عليه بصمات … هذا الرجل الذي إسمه عمّار سعداني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: