المنوعات

عودة إبن الافلان.. عمار سعداني..

إن عودة عمار سعداني الامين العام للحزب جبهة التحرير الوطني واشرافه على اول اجتماع للمكتب السياسي بعد الدخول الاجتماعي لهذه السنة حيث غاب عن الساحة السياسية لمدة طويلة، فكان هذا اللقاء حدث اعلامي كبير، بدليل حضور اكثر من 90 صحفي لتغطية هذا اللقاء وهذا منذ صبيحة  اليوم.

وبعد ان القى كلمة قصيرة في بداية اجتماع المكتب السياسي،  حيث ركز عمار سعداني على استباب الامن في البلاد على جميع الاصعدة، والفضل يرجع للدور الكبير الذي يقوم به رئيس الجمهورية عبدالعزيز بوتفليقة.

كما دافع عمار سعداني عن ثمار الدولة المدنية وأكد بان الجزائر انتقلت من المرحلة الانتقالية وبدون رجعة، وقال بأن الصحافة حرة و ايضا العدالة. وقال بأن الجزائريين هادئين و المواطن محترم.

وفي مداخلته اكد عمار سعداني بان حزب جبهة التحرير الوطني ضد حكومة تكنوقراطية وقال بأن في كل دول العالم الحكومة تنبثق من الاحزاب،  كما اكد على معارضته للدخول قوة المال في السياسة و خاصة في الانتخابات التشريعية المقبلة 2017، حيث أكد بحزم بأن المال هو المال و السياسة هي السياسة.

وقد وعد عمار سعداني رجال ونساء الاعلام بأنه سيرد على كل الاسئلة في اجتماعه المقبل يوم 4 اكتوبر 2017 بفندق الرياض بسيدي فرج بالجزائر العاصمة وهذا اثناء اجتماعه بالمحافظين و رؤساء اللجان الانتقالية للمحافظات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: