المنوعات

لماذا لا يوجد منصب عضو المكتب السياسي لتنسيق مع محافظات الشرق؟؟

لقد نظم حزب جبهة التحرير الوطني اواخر ماي وبداية جون 2015 مؤتمره العاشر، والذي كان شعاره “التجديد و التشبيب”، والذي تم فيه انتخاب عمار سعداني امينا عام للحزب و المجاهد عبدالعزيز بوتفليقة رئيسا للحزب.

وخلال شهر نوفمبر 2015، وفي اجتماع للجنة المركزية للحزب بعد المؤتمر العاشر، عين الامين العام السابق عمار سعداني مكتبه السياسي و المتكون من 18 عضوا موزعين على عدة مناصب، ومن بين هذه المناصب تم احداث منصب عضو المكتب السياسي المكلف بالتنسيق مع محافظات الغرب و اعطى المهمة لعبدالقادر حجوج، و عضو المكتب السياسي المكلف بالتنسيق مع محافظات الوسط و يشرف عليه احمد بومهدي، و عضو المكتب السياسي المكلف بالتنسيق مع محافظات الجنوب الكبير ويترأسه محمود قمامة. أما محافظات الشرق فلم يعين لها عضوا سياسيا مكلف بها.

فهل عدم تعيين عضو المكتب السياسي المكلف بالتنسيق مع محافظات الشرق الجزائري وهي عديدة، هو سهوا من الامين العام السابق عمار سعداني ام هو عقوبة لمحافظات الشرق الجزائري، أم ان محافظات الشرق الجزائري تنسق مباشرة مع الأمين العام للحزب؟؟ السؤال يبقى مطروحا اليوم قبل الغد على الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني و خاصة على رئيس الحزب الذي هو رئيس الجمهورية…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: