أخبار رياضية

مانشستر سيتي يحسم لقاء الداربي

إنتهى لقاء الداربي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بفوز أصحاب الدار فريق السيتزنز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة مثيرة وذلك لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

اللقاء جرت أحداثه على ملعب الإتحاد حيث دخلها السيتي بقوة وفي رصيده( 29)نقطة في صدارة الدوري، أما الضيوف فدخلو اللقاء وفي رصيدهم (20)نقطة في المركز السابع .

أحداث الشوط الأول شهدت محاولات لكلا الطرفين، ولأن الستي دخل اللقاء وهدفه الخروج بنتيجة إيجابية فقد كان لهم ذلك حيث وقع” دافيد سيلفا “هدف فاجئ به الضيوف وذلك في الدقيقة (12) هدف أراد الضيوف الرد عليه في الشوط الأول لاكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول على وقع هذه النتيجة.

الشوط الثاني شهد تألق أصحاب الدار الذين إستطاعو إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (48)عن طريق الأرجنتيني” سيرجيو أغويرو” ،هدف عقد من عودة الضيوف في النتيجة ،وبعدها حصل الضيوف على ركلة جزاء حولها الفرنسي “أنتوني مارسيال” إلى هدف في الدقيقة( 58) هدف أراد من خلاله نادي مانشستر يونايتد العودة في اللقاء وتعديل النتيجة لاكن تألق السيتيزنز أثمر هدف ثالث في الدقيقة (86)عن طريق “إكاي غوندوغان “لتنتهي مبارات الداربي على وقع هذه النتيجة التي إرتفعت فيها نقاط السيتي إلى (32 )نقطة في الصدارة بينما بقي رصيد مانشستر يونايتد ب(20 )نقطة في إنتظار باقي المباريات .

بقلم:بلقاسم تاجر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: