المنوعات

محمد بوراس ينفق 120 مليون على تجديد أثاث مكتبه بالبرلمان..

يقول المثل في الماضي “عيش تسمع” اما اليوم فقد تغير المثل و اصبح “عيش تشوف”.

نعم  لقد كشفت مصادر من المجلس الشعبي الوطني لدزاير ثورا، أن نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني جمال بوراس و الذي استخلف غنية إداليا التي عينت وزير مكلفة بالعلاقات مع البرلمان،  لقد قام هذا النائب بتغيير كل أثاث مكتبه و أيضا مكتب السكريتيكرة بقيمة تفوق 120 مليون سنتيم، وهذا قبل اسابيع من نهاية العهدة السابعة للبرلمان.

كما قام النائب جمال بوراس بالاستلاء على المكتب المجاور لمكتبه و الذي كان يستغل للتشريع و اخرج الموطفين العاملين به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: