المنوعات

موقع وزارة السياحة مازال قيد الإنشاء…

المتتبع للمواقع الرسمية لوزارات الحكومة الجزائرية، يصدم عندما يقوم بتصفح مواقعها. ومن بين هذه الوزارات السيادية و التي يجب عليها اليوم أن تلعب دورا كبيرا في تنمية و تنويع الاقتصاد الجزائري، وزارة تهتنئية الاقليم و السياحة و الصناعة التقليدية، و التي يشرف عليها كل من الوزير  عبدالوهاب نوري و معه السيدة عائشة تاغابو وزيرة منتدبة مكلفة بالصناعة التقليدية.

هذا الموقع منذ وصول الوزير عبدالوهاب نوري، وهو في حالة انشاء و يمكنكم تصفحة من خلال هذا الرابط:

http://www.matta.gov.dz/

وهل يعقل ان يكون الموقع الرسمي لوزارة تهيئة الاقليم و السياحة و الصناعة التقليدية، بهذا الشكل، و لا تتوفر على ابسط المعلومات حول السياحة في الجزائر؟ وكيف يمكن تنظيم السياحة و الصناعة التقليدية و الوزارة الوصية على  هذا القطاع لم تستطيع لحد الساعة تنظيم نفسها وايضا تنظيم قطاع السياحة و الصناعة التقليدية؟ أم أن الأمر  اكبر من الوزير عبدالوهاب نوري و مساعدته الوزيرة عائشة تاغابو؟ أم ان الأمر اليوم هو عدم وجود ارادة سياسية على المستوى الحكومة للاعتناء بهذه القطاع و رقمنته مثلما هو موجود عند دول الجوار و في العالم.

هل يعلم وزير تهيئة الأقليم و السياحة و الصناعة التقليدية بأن اليوم المنتوج السياحي العالمي موجود بنسة 100% على مستوى مواقع الانترنت ؟؟

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: