المنوعات

نزار يرمي البرود الاخير و يسحب حواره من موقع ابنه..

قرّر اللواء خالد نزّار سحب الحوار الذي أجرته معه الجريدة ” الإلكترونية ” ألجيري باتريوتيك ” التي يملكها ابنه لطفي نزّار ، وتم” سحب الحوار من الموقع أمس دون أن يتم تبرير هذا القرار .

nezar
وحصل هذا في ظل أنباء غير رسمية عن قرار يكون اتخذ على مستوى قيادة الجيش لرفع دعوى قضائية ضد خالد نزّار بسبب الانتقادات التي وجهها لقائد أركان الجيش ونائب وزير الدفاع الفريق قايد صالح و قوله بوجود روح المغامرة لديه .
وتكون قيادة الجيش طلبت رسميا من مديرية العدالة العسكرية لبحث القضية وتحضير الجواب القانوني على تصريحات نزّار، وهو ما تمّ تفسيره بوجود قرار لرفع دعوى قضائية ضدّه ، ويتم حاليا البحث فقط عن مخارجها القانونية فقط .
ويواجه نزّار حاليا عدة قضايا مع العدالة ، من بينها قضيته المعروفة مع القضاء السويسري ودعوى أخرى رفعها ضده عبد الوهّاب بوقزوحة في فرنسا ، وقضية ثالثة رفعها ضده مدير ومالك الجريدة الإلكترونية ” كل شيء عن الجزائر ” ( تي آس أ ) .
وقال مصدر متابع لهذا الملف أن هيئة دفاع خالد نزار التي تدافع عنه أمام المحاكم ، قامت بلومه على الحدّة التي اتسم بها حواره ، وأبلغته بأن ما جاء في الحوار قد يكون موضوعا لرفع شكوى من طرف قيادة الجيش ، ونصحوه بإطلاق تصريحات تهدئة أو على الأقل سحب المقال من الموقف ، وهو ما قررّ القيام به ، لكن لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات من المعني مباشرة .
يذكر أن نزار توقف عن الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام منذ 3 أشهر ، واكتفي بالإدلاء بتصريحات فقط لموقع ” ألجيري باتريوتيك ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: