السياسة

نصير لطرش يصنع الحدث على المستوى الوطني في إنتخابات مجلس الأمة

 

لا يزال عضو المكتب السياسي و محافظ حزب جبهة التحرير الوطني بباتنة نصير لطرش يصنع الحدث فبعد فوزه بأغلبية المجالس البلدية و المجلس الولائي بباتنة هاهو يحشد كل المنتخبين وراء مرشح حزب جبهة التحرير الوطني في إنتخابات التجديد النصفي لمجلس الأمة .

وعلى حسب ٱخر الإحصائيات تأكد فوز مرشح الأفلان بالأغلبية الساحقة و هذا قبل أسابيع من إجراء الإنتخابات رغم إنطلاق عدة محاولات يائسة لزعزعة مكانة نصير لطرش في الحزب .

للتذكير تعتبر محافظة باتنة من أنشط محافظات الأفلان حيث تجاوز عدد المنخرطين بها 75 ألف منخرط .

إمع العلم أن  عضو المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني نصير لطرش إختتم  جولته التحسيسية بإنتخابات التجديد النصفي لمجلس الأمة لصالح منتخبي حزبه للولايات المشرف عليها باتنة، خنشلة ، أم البواقي، والتي جاءت وفق التوزيع الذي أقره الأمين العام للحزب الدكتور جمال ولد عباس.

لطرش وأمام المنتخبين المحليين للولايات الثلاث عن حزبه، ذكّر بالشروط الواجب توفرها في مترشحي الحزب لمقعد السينا، مؤكدا أن إختيار المرشح الوحيد للحزب عن كل ولاية سيكون عبر الصندوق في إنتخابات أولية وأن لا تزكية لأي مترشح مهما كانت صفته، مبرزا أن لا إقصاء من الترشح لمن إستوفى الشروط المنصوص عليها .
عضو المكتب السياسي للآفلان ألزم منتخبي الحزب بضرورة الإتحاد فيما بينهم والعمل بكل قوة لإنجاح مرشحي الحزب عن كل ولاية و هو النجاح الذي وصفه بالفوز الآفلاني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: