وكالة Allegorie هي سبب الكارثة في المنتدى الإفريقي …

بعد انتهاء المنتدى الأفريقي للاستثمار و رجال الاعمال، وبعد الكارثة التي وقعت بعد انسحاب الوزير الأول عبدالمالك سلال ومعه الطاقم الحكومي، والذي اربك علي حداد رئيس منتدى رجال الاعمال،  حيث ان تصريحات علي حداد كانت متناقضة، وغير منسجمة و غير منطقية، حيث انه اراد ان يحمل منشطة المنتدى الحطأ الذي وقع فيه المنظمين.

والحقيقة ان المنتدى الافريقي للاستثمار ورجال الاعمال و الذي انعقد مؤخرا في الجزائر كان منذ الوهلة الأولى من تنظيم وكالة خاصة للاتصال هي وكالة Allegorie، وهي وكالة ترجع ملكيتها الى الشريكين توفيق لاراري و مرحوم رقاب، وهذا الاخير هو ابن المستشار السابق لرئيس الجمهورية عبدالعزيز بوتفليقة.

وهذه الوكالة Allegorie هي التي تسير الاعلام و الاتصال على مستوى منتدى رجال الاعمال FCE مند وصول علي حداد على رأس المنتدى. وحسب معلومات مقربة من منتدى رجال الاعمال فإن Allegorie هي التي اشرفت على كل كبيرة و صغيرة في هذا المنتدى منذ البداية. كما أن تنحية سفير الجزائر بباريس كان نتيجة دعوة اشخاص غير مرغوب فيهم في الجزائر بل هم يعملون ضد الجزائر منهم  تلفزيون Africa24  والذي خلق البلبلة في اللقاء الصحفي الذي نظمه رئيس منتدى رجال الاعمال، حيث انه انتقد منشطة المنتدى الافريقي.

كما لا يسعنا انه لأول مرة في تاريخ الندوات الصحفية، نجد مجموعة من البنات توظف من اجل التصفيق على ردود علي حداد عندما يرد على اسئلة الصحافيين..

باختصار فإن المنتدى الافريقي لاستثمار ورجال الاعمال يعتبر خسارة للمال العام و مضيعة للوقت،..

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: