المنوعات

ولد عباس:حسين خلدون له نظام اتصال ضعيف..

صرح الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، الدكتور جمال ولد عباس، أن صلاحياته  في الحزب تخوله تغيير مناصب أعضاء المكتب السياسي.

وأكد الدكتور ولد عباس، في تصريح لموقع “لدزاير ثورا”، مساء الإثنين، تعليقا على تنحية عضو المكتب السياسي، حسين خلدون من أمانة الإعلام بالحزب، إنه “حر في قراره”، مضيفا أنه كان بصدد “تكليف حسين خلدون مستشارا مكلفا بالمنازعات والقضايا القانونية لكنه قدم استقالته”.

وأوضح قائلا “لقد عينت الدكتور موسى بن حمادي مستشارا للإعلام والاتصال وفق القانون الأساسي للحزب”.

وأشار الأمين العام للأفلان أن “استقالة حسين خلدون لم تصله لغاية الآن–مساء الإثنين-“.

وبرّر جمال ولد عباس، قرار إعفاء عضو المكتب السياسي حسين خلدون، من مهامه بأمانة الإعلام، بأنه “لا يمكن المجازفة وخوض التشريعيات بنظام اتصالي ومعلوماتي ضعيف”، حيث تم تنصيب عضو مكتب سياسي الدكتور موسى بن حمادي مكلفا بالإعلام والاتصال خلفا لحسين خلدون .

وجاء في تصريح ولد عباس أن “من صلاحياته المطلقة تغيير مناصب أعضاء المكتب السياسي وأنه اقترح على حسين خلدون تسيير الشؤون القانونية لكنه رفض”.

وأعلن عضو المكتب السياسي للأفلان، حسين خلدون، الإثنين، عن استقالته رسميا من الحزب.

وأرجع خلدون استقالته إلى ما وصفه بـ”تصرفات جمال ولد عباس التي صارت لا تحتمل ولا تتوافق مع قناعاته” –حسبه-.

وأضاف المتحدث في تصريح لـ”صفحته على الفايسبوك” قائلاً سأقدم استقالتي أمام اللجنة المركزية لأبرئ ذمتي من تصرفات ولد عباس”.

وأرجع خلدون أسباب استقالته إلى “تغييب دوره داخل الأفلان والتضييق الذي تعرض له عقب مغادرة الأمين العام السابق عمار سعداني”، إضافة إلى ما وصفها بـ”القرارات الانفرادية التي بات يتخذها جمال ولد عباس”.

ولم يقدم خلدون تفاصيل حول أسباب الاستقالة، غير أنه في لقاء حصري مع صحيفة رقمية “سابق براس” صرح انه يطلب من المناضلات و المناضلين التجنيد ورائه للاطاحة بالامين العام الدكتور جمال ولد عباس.

وأفادت تقارير إعلامية، أن استقالة حسين خلدون، الذي كان أحد المقربين من الأمين العام السابق عمار سعداني، أن الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، يعتزم إحداث تغييرا مرتقبة في تشكيلة المكتب السياسي الحالية للحزب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: