ولد عباس ينهي مهام موسى بن حمادي

أنهى الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، الثلاثاء، مهام  موسى بن حمادي الذي كان يشغل منصب المستشار المكلف بالإعلام في الحزب، حسب ما ورد في بيان للجبهة.

وذكر البيان عضو المكتب السياسي الصادق بوقطاية سيتولى مهام المنصب، مشددا على ضرورة تطبيق القرار في كل هياكل الحزب.

جدير بالذكر أنه  قد تم تعيين بن حمادي  في منصبه السابق عشية التشريعيات الأخيرة عقب إبعاد  حسين خلدون من نفس المنصب نتيجة خلاف مع الأمين العام  ولد عباس.

اعتبر موسى بن حمادي، المكلف بالاعلام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني، أن انعقاد اللجنة المركزية للحزب العتيد أصبح أمرا ضروريا من أجل تقييم نتائج التشريعيات الأخيرة، وأيضا تييم عمل الادارة الحالية، مبرزا أنه قبل مهمة مكلف بالاعلام والاتصال من أجل مصلحة الحزب وأنه لم يكن راضيا بطريقة تسيير جمال ولد عباس للأفالان.

أشار الوزير السابق، في تصريح لموقع “كل شيء عن الجزائر” أنه قدم استقالته من المنصب منذ فترة، ويرى اليوم أنه أصبح من الضروري انعقاد اجتماع للجنة المركزية للحزب من أجل تقييم أداء الادارة الحالية والنتائج الأخيرة للتشريعيات.

وقال موسى بن حمادي “طريقة ادارة ولد عباس لم تكن تعجبني لكنني قبلت بالمهمة من أجل مساعدة الحزب في تلك الفترة” وعن سؤال ان كان من بين الكوادر الذين يعتبرون أن ولد عباس غير قادر على تسيير الأفالان، رد “يجب اعطاء الكلمة للجنة المركزية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: