أخبار الجاليةأخبار الجزائرأخبار العالمالأخبار العربية

مساهل يلتقي ممثلي الجالية الوطنية في هولندا

ا

التقى  وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، ممثلي الجالية الوطنية في هولندا في اطار زيارة العمل التي يقوم بها الى هذا البلد.

وكان هذا اللقاء – الذي يندرج في اطار اللقاءات الروتينية التي ينظمها وزير الشؤون الخارجية خلال تنقلاته إلى الخارج- فرصة للتعرف على انشغالات الجالية الجزائرية في هذا البلد.

وفي هذا الاطار، اكد الوزير “الاهتمام البالغ الذي يوليه رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، للجالية الوطنية بالخارج، مذكرا بالقرارات التي اتخذها لصالحها خاصة في مجال السكن وكذا تشجيع الاستثمار ومرافقة شباب الجالية الجزائرية بالخارج”.

واضاف “انه برعاية رئيس الجمهورية، فان الدولة الجزائرية تواصل العمل، بلا انقطاع، لتحسين وترقية الخدمات القنصلية التي شهدت العديد من الانجازات سيما في مجال رقمنة وتطوير البطاقيات وكذا تبسيط الاجراءات الادارية”.

كما تطرق وزير الشؤون الخارجية ايضا الى “التطورات التي سجلتها الجزائر، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، في كافة المجالات، خاصة فيما بتعلق بالتنمية السوسيو-إقتصادية  والحكم الراشد، مما يضمن للجزائر اليوم استقرارها وامنها، في منطقة تعيش توترات كبيرة.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: